Saturday 15 July 2017

مبيعات الجاهزية المدونة


توجيه الموظف الجديد لمتجر بيع بالتجزئة شركاه شركات البيع بالتجزئة تستثمر باستمرار في التقنيات الجديدة، وميزات الموقع، وفي متجر الخبرات لتعزيز تجربة العملاء وزيادة الإيرادات. ومع ذلك، من أجل زيادة المبيعات والكفاءة من المتاجر، وإقامة برنامج توجيه الموظف الجديد الشامل ينبغي أن يكون على رأس القائمة! التوجه الجديد الموظف يمكن أن تزيد الاحتفاظ بحق الموظف onboarding جيد يؤدي إلى معدلات الاحتفاظ جيدة. في كورنينج زجاج الأشغال والموظفين الجدد الذين حضروا • الرضا الوظيفي العالي. • الالتزام التنظيمي. • انخفاض قيمة التداول. • فعالية الوظيفي. • إنخفض الإجهاد. 3 المناطق الرئيسية لتدرج في برنامج الموظف الجديد البيع بالتجزئة الخاصة بك وفيما يلي 3 المجالات الرئيسية التي يجب أن تدرج في برنامج توجيه الموظف الجديد الخاص بك من أجل جعل متجر شركائك ناجحة! 1. ماذا تعني العلامة التجارية الخاصة بك؟ الموظفين هم سفراء العلامة التجارية الأكثر أهمية: مع التوقعات، مع العملاء والمجتمع. من خلال ضمان أن جميع الموظفين على فهم ويعتقد في مهمة الشركة، في غرضه وما هي العلامة التجارية لتقف على، هل يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الكيفية التي ينظر العلامة التجارية الخاصة بك من قبل العملاء. A أساس العلامة التجارية جيد يسمح للموظفين للتدليل على العلامة التجارية في دعوة، بطريقة مناسبة وصادقة كل يوم في وظائفهم. أسئلة للبدء: تقاسم قصتك: كيف تبدأ العمل؟ لماذا انت هنا؟ ماذا تقف العلامة التجارية الخاصة بك؟ ماذا العلامة التجارية الخاصة بك تبدو وكأنها؟ ما هي رؤيتك ورسالتها؟ ما هي القيم الخاصة بك؟ 2. تمكين مخزن شركاه مع منتج المعرفة وتقنيات المبيعات: ينبغي تمكين مخزن الزميلة مع معرفة المنتج للتواصل مع العملاء وتوفير تجربة شخصية. كزبائن دخول متجر المسلحة مع ثروة من المعلومات. مخزن الزميلة تحتاج إلى أن تكون قادرة ليس فقط لمواكبة هذا مستوى عال من المعرفة ولكن أيضا إضافة إلى ذلك، وتوفير قيمة إضافية. وتبين البحوث ديلويت أن أسعار التحويل بنسبة 9٪ عند العملاء بمساعدة الموظفين الذين يمتلكون درجة عالية من المعرفة المنتج وإظهار مهارات قوية. تدريب الموظفين الجدد لديك على معرفة المنتج، مهارات التعامل مع الآخرين وتقنيات البيع لتوفير تجربة العملاء الشخصية، ذات الصلة التي تدعمها التكنولوجيا. 3. تدريب موظفيك جديد على مخزن العمليات، لمنع تساقط انكماش: التأكد من أن الموظفين الخاص بك كامل ومدربين تدريبا جيدا في ممارسات إدارة المخزون، والترويج، والوقاية من فقدان والسلامة. كل عام البيع بالتجزئة تتكبد خسارة أكثر من 30B $ بسبب فقدان المخزون بسبب انكماش. السرقة وأخطاء إدارية. موسم الأعياد هو إلى حد بعيد الساعة الأكثر تكلفة للانكماش. يمكن تدريب موظفيك على تدابير الوقاية من فقدان وقائية استباقية تقطع شوطا طويلا لجعل موسم العطلات مربحة وناجحة. وينبغي أن يتضمن برنامج تدريب الموظف الجديد الخاص بك التدريب على البرامج التالية: عن طريق إنشاء برنامج تدريب الموظف الجديد التجزئة شامل، يمكنك تقديم الانطباع الأول الكبير، والحد من الاستنزاف ووضع فريقك للنجاح ابتداء من يوم 1. هل مستفيدة من التوجه موظف جديد أو التي تفتقد فرصة؟

No comments:

Post a Comment